Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12805
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBennama, Fatima zohra-
dc.date.accessioned2018-06-27T10:25:15Z-
dc.date.available2018-06-27T10:25:15Z-
dc.date.issued2018-01-24-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12805-
dc.description.abstractلقد أفرز عصر الإنترنت تحديات أخلاقية للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية نتيجة زيادة حدة المنافسة بين المؤسسات لكون الشبكة الدولية مرفأ غير خاضع للقانون وما يحصل فيها من أعمال مجردة من المبادئ الأخلاقية، فقد ساعدت التجارة الإلكترونية على وجود عدد هائل من المؤسسات التي تمتلك مواقع الكترونية وتقدم عروضها عبرها، مما زاد من حالات القرصنة الواقعة على المعلومات التي تتعلق بمقومات بقاء المؤسسة ، كما أتاحت للبعض ابتكار طرق جديدة للتطفل والتجسس على الزبائن من خلال الإنترنت، و غيرها من الأعمال الالكترونية اللاأخلاقية . و إن حظوظ الجزائر في التطور في مجال التجارة الالكترونية مرهون بمدى توفر تكنولوجيا الإعلام و الاتصال و تطورها، فالنمو العالمي المتسارع للتجارة الإلكترونية والاتجاه الدولي المتزايد لنشر تطبيقاتها لا يترك للجزائر أي مجال للتردد في تطبيق هذه التجارة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2017-2018-
dc.subjectالتجارة الالكترونية، تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات، المؤسسة الاقتصادية الجزائرية، أخلاقيات الأعمال، أخلاقيات التجارة الالكترونيةen_US
dc.titleأخلاقيات التجارة الإلكترونية و دورها في كسب الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية دراسة حالة:)بعض البنوك والمواقع الالكترونية)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.