Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12483
Titre: | الأخطاء التعبيرية الكتابية وتأثيراتها في عملية الإكتساب اللغوي |
Autre(s) titre(s): | الطور الأول الإبتدائي أنموذجا |
Auteur(s): | قداري, حسين |
Mots-clés: | منهج تحليل الأخطاء المتعلم المدرسة الإبتدائية الأخطاء الإملائية |
Date de publication: | 2015 |
Résumé: | البحث يتطرق لمشكلة شائكة جدا وهي الأخطاء الإملائية لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية في تعبيرهم الكتابي ،حيث صار هذا الموضوع يشكل عقدة للمتعلمين فنجدها يتجنبون الوقوع في هذا الصنف من الأخطاء ، ولذا يحاول هذا البحث التعرف على أنواع هذه الأخطاء و الوقوف على الأسباب الكامنة وراءها إل إيجاد الحلول المناسبة |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12483 |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Kadari-Houcin.pdf | 4,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.