Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12483
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قداري, حسين | - |
dc.date.accessioned | 2018-01-24T14:19:28Z | - |
dc.date.available | 2018-01-24T14:19:28Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12483 | - |
dc.description.abstract | البحث يتطرق لمشكلة شائكة جدا وهي الأخطاء الإملائية لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية في تعبيرهم الكتابي ،حيث صار هذا الموضوع يشكل عقدة للمتعلمين فنجدها يتجنبون الوقوع في هذا الصنف من الأخطاء ، ولذا يحاول هذا البحث التعرف على أنواع هذه الأخطاء و الوقوف على الأسباب الكامنة وراءها إل إيجاد الحلول المناسبة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | منهج تحليل الأخطاء | en_US |
dc.subject | المتعلم | en_US |
dc.subject | المدرسة الإبتدائية | en_US |
dc.subject | الأخطاء الإملائية | en_US |
dc.title | الأخطاء التعبيرية الكتابية وتأثيراتها في عملية الإكتساب اللغوي | en_US |
dc.title.alternative | الطور الأول الإبتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Kadari-Houcin.pdf | 4,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.