Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/9574
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorDjelloul Dawadji, Bellahwal-
dc.date.accessioned2017-02-23T13:50:26Z-
dc.date.available2017-02-23T13:50:26Z-
dc.date.issued2016-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/9574-
dc.description.abstractالمستهلك في نطاق التجارة الإلكترونية، هو ذاته في نطاق التجارة التقليدية، لكنه فقط يتعامل من خلال وسائط إلكترونية في التعاقد للحصول على مشترياته من السلع والخدمات. ونظ ا ر لخصوصية عقود التجارة الإلكترونية التي تتميز بتباعد أط ا رف المعاملة، وعدم الر ؤية المادية للمنتجات من طرف المستهلك إلا بعد التسليم، إضافة إلى أنه دائما هو الطرف الضعيف فنيا واقتصاديا في العلاقة التعاقدية، فإن حتمية حماية تزداد خلال جميع م ا رحل تعامله، بداية من الإعلان التجاري الإلكتروني مرو ا ر بإب ا رم العقد، وصولا إلى تنفيذه بحسن نية و وفقا لما أشتمل عليه من الت ا زمات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2015/2016;-
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.subjectالتجارة الإلكترونيةen_US
dc.subjectالعقد الإلكترونيen_US
dc.subjectالأنترنتen_US
dc.subjectالمحترفen_US
dc.subjectالإيجابen_US
dc.subjectالقبولen_US
dc.titleالحماية القانونية للمستهلك في ميدان التجارة الإلكترونيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister Droit en Droit

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Mbellahwal.pdf6,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.