Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8115
Titre: S.O.Rتأثير البيئة اللونية داخل المتجر على نية تحقيق الشراء الإندفاعي عند المستهلكين الجزائريين تطبيق نموذج
Auteur(s): Ayed, Salah
Mots-clés: البيئة اللونية، نية الشراء الإندفاعي، الشعور
Date de publication: 13-oct-2015
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تهدف هده المذكرة إلى دراسة تأثير اللون كمتغير بيئي لمتاجر المواد الغذائية على إثارة نية الشراء الإندفاعي عند المستهلكين مع الإستناد إلى الشعور كوسيط.من أجل معالجة هذه الإشكالية إستندنا على مسح أدبي منهجي في دراسة المتغيرات محل الدراسة،أنجزنا تجربة داخل المخبر على 200 متسوق يزورون إفتراضيا متجرا للمواد الغذائية بأربعة شروط لونية مختلفة الأحمر و الأخضر و الأصفر و الأزرق ثم يجيبون على إستبيان متعلق بإشكالية البحث.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8115
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.