Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/7751
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Rahmani, Abdelmouman | - |
dc.date.accessioned | 2015-05-20T08:48:02Z | - |
dc.date.available | 2015-05-20T08:48:02Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/7751 | - |
dc.description.abstract | يحاول هذا البحث الكشف عن مدى توظيف المقاربة النصية كطريقة نشطة في تعليمية النحو للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي، من خلال تقريب مصطلحاتها ووضعها في إطارها المعرفي المتمثل في نحو النص، و من ثم وصف و تحليل الكتاب المدرسي، و كذا مكونات المنهاج في الجانب التطبيقي، ليخلص في النهاية بعرض نموذجي لطريقة تدريس النحو في ضوء هذه المقاربة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا | en_US |
dc.subject | تعليمية النحو | en_US |
dc.subject | نحو النص | en_US |
dc.subject | المقاربة النصية | en_US |
dc.subject | المنهاج | en_US |
dc.subject | الكتاب المدرسي | en_US |
dc.title | تعليمية النحو في ضوء المقاربة النصية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Rahmani-Abdelmouman.pdf | 32,78 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.