Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/7750
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBekkai, Zobida-
dc.date.accessioned2015-05-20T08:33:50Z-
dc.date.available2015-05-20T08:33:50Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/7750-
dc.description.abstractيتناو لهذا البحث دراسة تقييمية تقويمية لتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية ، متخدا من السنة الأولى متوسط أنموذجا ، باعتماد الدراسة الميدانية ، بعد أن قدم حوصلة عن التعليمية و العلاقة بين التعلم و التعليم ، و قد حاول البحث أن يعطي تعريفا شاملا للغة ، و اتجاهات تدريسها ، كما ركز على العلاقة بين تعليم اللغة و تعليم النحو ، و المفاهيم الأساسية لتعليم النحو العربي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherالسنة الأولى متوسط أنموذجاen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالنحو العربيen_US
dc.subjectالمدرسة الجزائريةen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.titleتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bekkai-Zobida.pdf15,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.