Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/741
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorZelmat, Meriem-
dc.date.accessioned2012-05-17T09:33:51Z-
dc.date.available2012-05-17T09:33:51Z-
dc.date.issued2012-05-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/741-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تكنولوجيا الإعلام والاتصال في إدارة المعرفة داخل المؤسسة الجزائرية، حيث اعتمدنا في هذا البحث على المنهج الوصفي التحليلي في عرض المفاهيم، آخذين بعين الاعتبار العوامل المعلوماتية والإنسانية، ولهذه الدراسة قد شركة تسيير واستغلال طرفيات موانئ STH تم اختيار مؤسسة سوناطراك فرع المحروقات مجتمعا للبحث محاولين إبراز وتحليل الواقع الحالي لإدارة المعرفة ووسائلها التكنولوجية في انتقال المعارف ومعالجتها بسرعة ومدى تطبيق عملياتها وحسن إدماجها في السياق الجزائري.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectتكنولوجيا الإعلام والاتصال، المعرفة، إدارة المعرفة، نظام إدارة المعرفةen_US
dc.titleدور تكنولوجيا الإعلام والإتصال في إدارة المعرفة داخل المؤسسة الجزائرية دراسة حالة سوناطراكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.