Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5943
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorLaussif, Fouad-
dc.date.accessioned2014-09-21T09:44:27Z-
dc.date.available2014-09-21T09:44:27Z-
dc.date.issued2014-09-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5943-
dc.description.abstractيحاول البحث الكشف عن مدى توظيف المقاربة النصية كطريقة نشطة لتعليمية القراءة في مرحلة التعليم ال الإبتدائي ( السن الرابعة) وذلك بعرض هذا النشاط _ - القراءة من خلال مكونات الطريقة التعليمية المتمثلة في في المنهاج، الوثيقة المرافقة، الكتاب المدرسي، دليل المعلمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمقاربة النصيةen_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالمنهاجen_US
dc.subjectالكتاب المدرسيen_US
dc.subjectدليل الكتابen_US
dc.titleتعليمية القراءة في ضوء المقاربة النصية: السنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
fouad-laussif MAG.pdf58,08 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.