Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5667
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Ferhate,Fatime zohra | - |
dc.date.accessioned | 2014-07-14T08:26:21Z | - |
dc.date.available | 2014-07-14T08:26:21Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5667 | - |
dc.description.abstract | تناول هذا البحث عرض لمشاكل التعلم عند" متلازمة دوان" وهذه الفئة هي منالفئات الخاصة في المجتمع لذا وجب معها بخصوصية ،ونعنيبالخاصة أنها تعاني مشاكل أبرزها الإعاقة الذهنية أو التخلف العقلي مشاكل في التخاطب نفسية ومشاكل إجتماعية .وتعود التسمية "متلازم دوان "إلى العالم الإنجليزي "جون دوان" مكتشف هذا المرض والذي حدد أسباب حدوث المشكلة عند الإنسان وحاولنا من خلال هذا العرض الوصول إلى وضع منهجي تعليمي يكون هذا بمشاركة أخصائيين في التخاطب معلمين أخصائين نفسانين وأطباء | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | دراسة موجهة بوسائط المعلوماتية | en_US |
dc.subject | اللسانيات التطبيقية | en_US |
dc.subject | اللسانيات النفسية | en_US |
dc.subject | مشاكل التعلم | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | الإعاقة العقلية | en_US |
dc.subject | النمواللغوي | en_US |
dc.title | مشكلة التعلم عند فئة متلازمة دوان المستوى التركيبي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Farhate-Fatime zohra.pdf | 5,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.