Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630
Titre: | مقاربة تقويمية لمنهاج التربية التحضيرية في مادة اللغة العربية بالمدرسة الجزائرية |
Auteur(s): | Bouzidi, Abdennaser |
Mots-clés: | المقاربة التقويم البرنامج التربية التربية التحضيرية اللغة النشاط القراءة التعبير الكتابة النتائج الفوارق النمو الطفل المربية القسم |
Date de publication: | 7-jui-2014 |
Résumé: | إن مادة اللغة العربية في منهاج التربية التحضيرية التي تشمل علي الأنشطة التالية: القراءة، التعبير و الكتابة هي المنطلق الأساسي نحو كل النشاطات الأخرى و لذا كان من البديهي إصلاح المنهاج بدءا من هذه الأنشطة حسب الوسط الإجتماعي دون التخلي عن البعد الإ الإنساني مع التوازي و مراعاة النمو العقلي، المعرفي الوجداني، الإجتماعي الحس، حركي للطفل |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630 |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bouzidi-abdennaser MAG.pdf | 29,98 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.