Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5599
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | KERMA, Cherif | - |
dc.date.accessioned | 2014-07-02T17:45:19Z | - |
dc.date.available | 2014-07-02T17:45:19Z | - |
dc.date.issued | 2014-07-02 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5599 | - |
dc.description.abstract | من خلال هذه الدراسة العلمية، نحاول إبراز أهم الأسس الثقافية و الأنثروبولوجية التي تؤدي بالفرد إلى تعلم اللغات الأجنبية (انجليزية) في ظل العولمة و ما أفرزته من تحديات تمس الهوية الوطنية و اللغة و المقومات الثقافية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2012; | - |
dc.subject | الهوية الثقافية | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.subject | الثقافية | en_US |
dc.subject | التعليم_العولمة | en_US |
dc.subject | الصراع اللغوي | en_US |
dc.title | الأسس الانثروبولوجية و الثقافية للغة -دراسة سوسيو أنثروبولوجية و تقويمية لتعليم اللغة الانجليزية في الطور المتوسط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat en Culture Populaire |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
KERMA Cherif.pdf | 11,85 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.