Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5202
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Bouazzi,Mohamed | - |
dc.date.accessioned | 2014-06-02T08:21:44Z | - |
dc.date.available | 2014-06-02T08:21:44Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5202 | - |
dc.description.abstract | أضحى موضوع تعليم القراءة من المواضيع التي شغلت ولاتزال تشغل حيزا كبيرا مناهتمامات الدارسين و الباحثين والخبراء في مجال التربوي ،مما جعله يحتل مكانا بارزا في الدراسات التربوية الحديثة .فكانت وليدة هذه الدراسات ،ظهور إصطلاحات عمدت وزارة التربية إلى انتهاجها في منظومتنا،تمثلت في مقاربتي الأهداف والكفاءات ،سعيا منها لتنمية جوانب عديدة تمس شخصية المتعلم الجسمية والعقلية والوجدانية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | القراءة لمستوى السنة الخامسة ابتدائي نموذجا | en_US |
dc.subject | تعليم القراءة | en_US |
dc.subject | المجال التربوي | en_US |
dc.subject | الدراسات التربوية | en_US |
dc.subject | إصطلاحات | en_US |
dc.subject | مقاربتي الأهداف والكفاءات | en_US |
dc.subject | شخصية المتعلم | en_US |
dc.title | التعليم بالأهداف وبالمقاربة بالكفاءات | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bouazzi-Mohamed.pdf | 21,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.