Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4810
Titre: محاولة نمذجة إدراك الزبون الجزائري لصورة العلامة المحلية: حالة العلامات الكهرومنزلية في لجزائر
Auteur(s): Meghraoui, Mahieddine abdelkader
Mots-clés: المتغيرات، الزبون، العلامة التجارية، ENIEM، المزيج التسويقي
Date de publication: 25-avr-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تناولت هذه الدراسة العوامل المحددة لإدراك الزبون الجزائري لصورة العلامة المحلية كمحاولة لتقديم نموذج لهذه المحددات. وقد هدفت الدراسة إلى إثراء المفاهيم ذات الصلة بالموضوع وتحليل مدى أهمية، ارتباط وتأثير المتغيرات المستقلة ممثلة بالمتغيرات الضمنية، المتغيرات الخارجية، ومتغيرات المزيج التسويقي على المتغير التابع ممثلا بإد راك الزبون لصورة العلامة المحلية، .ENIEM وهذا عبر دراسة ميدانية حول القطاع الكهرومنزلي وبالتحديد علامةENIEM
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4810
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.