Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4733
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMaghraoui-mahieddine, abdelkader-
dc.date.accessioned2014-04-16T20:38:10Z-
dc.date.available2014-04-16T20:38:10Z-
dc.date.issued2014-04-16-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4733-
dc.description.abstractإن بقاء المؤسسة و نموها يرتبط بمدى قدرتها علي الدراسة الجيدة لسلوك المستهلك، و نظرا للتطور الذي عرفه فكر المستهلك،كان من المفروض علي المؤسسات السعي إلي بناء صورة جيدة عنها من خلال علاماتها التي تميزها عن غيرها، و مع كثرة العلامات التجارية في السوق الجزائرية، أصبح من الصعب علي المستهلك الجزائري القيام بعملية الإختيار بين مختلف الإنتاجات بين مختلف المنتوجات، خصوصا مع التواجد الكبير للعلامات المشهورة و المعروفة عالميا، علي هذا الأساس طرحت إشكالية تفضيلة للعلامة الأجنبية علي العلامة المحلية و اختياره للمنتوجات الأجنبية، و قد بينت التنائج المتحصلة عليها من خلال هذا العمل أن المستهلك الجزائري يفضل العلامة الأجنبية علي العلامة المحلية بالنظر لعدة عوامل و معايير مثل تلك المتعلقة بالعلامة التجارية بحد ذاتها أو بالمنتوج، أو بالمستهلكen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectسلوك المستهلك، العلامة التجارية، العلامة الأجنبية، العلامة المحلية، الأجهزة الكهرومنزلية،en_US
dc.titleدراسة تفضيل المستهلك الجزائري للعلامة الأجنبية علي العلامة المحليةen_US
dc.title.alternativeدراسة إستطلاعية حول العلامات الكهرومنزليةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.