Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4694
Titre: تسويق طرق و أساليب التنبؤ بالطلب في التسويق حالة تطبيقية لمؤسسة إتصالات الجزائر ولاية تلمسان
Auteur(s): Ghennani, Farida faiza
Mots-clés: التنبؤ ،المبيعات، التسويق، الطلب، إتصالات الجزائر، تلمسان
Date de publication: 11-avr-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول تمهيدي تناول تعريف التسويق في المؤسسة ،الفصل الثاني خصص لطرق التنبؤ،الفصل الثالث إهتم بضرورة و حاجة المعلومات التسويقية عند إقامة بالتنبؤات.الفصل الرابع تناول موضوع التنبؤ بالطلب و الأساليب المستند عليها و الفصل الخامس و الأخير عبارة عن دراسة ميدانية حول الطلب بمؤسسة إتصالات الجزائر.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4694
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.