Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4609
Titre: التدقيق التسويقي دراسة حالة تطبيقية بالمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباس
Auteur(s): Slimani,Zenagui
Mots-clés: التدقيق، التسويق، التدقيق التسويقي، المؤسسة الصناعية، الصناعات الإلكترونية
Date de publication: 4-avr-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: في الفصل الأول تم إبراز التدقيق كأداة اساسية في المؤسسة و التسويق كوظيفة إستراتيجية في توجيه تدفق السلع و الخدمات من المنتج إلى المستهلك، الفصل الثاني تم إبراز كيفيةالتدقيق التسويقي والفصل الثالث عبارة عن دراسة تطبيقية داخل المؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباس.،
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4609
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.