Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4587
Titre: التسويق الإستراتيجي و أثره على بقاء و إستمرارية المؤسسة دراسة مقارنة بين أوراسكوم الجزائر و منافسيها
Auteur(s): Belayachi,Boumedienne ghaouti
Mots-clés: التسويق الإستراتيجي، المتعاملين، الزبائن، الهاتف النقال، السوق الجزائري
Date de publication: 28-mar-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تم تقسيم المذكرة إلى ثلاثة فصول ،الفصل الأول تم عرض من خلاله أهو المفاهيم المتعلقة بالتسويق و الإستراتيجية ثم التطرق إلى التسقيم الإستراتيجي للسوق ثم يليه دراسة سلوك المستهلك وأخيراالوسائل المساعدة على التحليل الإستراتيجي.الفصل الثاني تناول مراحل صياغة إستراتيجية التسويق من رؤية المنظمة و البيئة الخارجية المؤثرة على قرارات المنظمة و الفصل الثالث عبارة عن فصل تطبيقي ودراسة مقارنة بين أوراسكوم لإتصالات الجزائرو منافسيها لمعرفة مدى إهتمام و تشخيص لواقع التسويق الإستراتيجي لمؤسسة جيزي للهاتف النقال مقارنة مع نجمة و موبيليس.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4587
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.