Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4479
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorZenagui, Slimani-
dc.date.accessioned2014-03-12T16:31:06Z-
dc.date.available2014-03-12T16:31:06Z-
dc.date.issued2014-03-12-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4479-
dc.description.abstractالفصل الأول من الرسالة تناول إبراز التدقيق في القرار التسويقي للمؤسسة،الفصل الثاني تم دراسة كيفية المراجعة الدورية لنظام المعلومات التسويقي و علاقتها بالأنظمة الأخرى في ظل تكنولوجيا المعلومات،أما الفصل الثالث تم وضع طريقة المراجعة الدورية لنظام التخطيط التسويقي في ظل المتغيرات المستقبلية، الفصل الرابع تم إبراز التدقيق من خلال تقييم نظام الرقابة الداخلية،أما الفصل الخامس تناول أهمية التدقيق في أداء بعض المؤسسات الإقتصادية الجزائرية من خلال دور نظم المعلومات و نظام التخطيط و الرقابة المعتمدة في هاته المؤسسات .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتدقيق، القرار التسويقي، المراجعة، نظم المعلومات، تكنولوجيا المعلومات، الرقابة، أداء المؤسساتen_US
dc.titleدور الأنظمة و الإجراءات في إتخاذ القرار التسويقي دراسة نموذج من المؤسسات الإقتصادية الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.