Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4257
Titre: دراسة إختراق المؤسسة الجزائرية للأسواق الدولية حالة المؤسسة الوطنية ALZINC
Auteur(s): Remmass, Mohamed el amine
Mots-clés: التسويق، التسويق الدولي، الأسواق الدولية، مؤسسة ألزنك
Date de publication: 24-fév-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول تمهيدي يتناول نختلف المفاهيم المتعلقة بالتسويق و التسويق الدولي،الفصل الثاني تناول مختلف الأساليب و التجارب الدولية لإختيار الأسواق الدولية،أما الفصل الثالث عبارة عن دراسة حالة لمؤسسة ألزنك الغزوات لإسقاط الدراسة النظرية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4257
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.