Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4200
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorChennini, Abderrahim-
dc.date.accessioned2014-02-22T17:05:57Z-
dc.date.available2014-02-22T17:05:57Z-
dc.date.issued2014-02-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4200-
dc.description.abstractالفصل الأول من الرسالة تضمن تعريفات حول السياحة أشكالها و أنواعها، و كذا مدخل للصناعات التقليدية و خصائصها الإقتصادية مع إبراز الأهمية الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية للسياحة و الصناعة التقليدية.الفصل الثاني تطرق للتسويق بصفة عامة ثم إطلالة لتسويق الخدمات،فالتسويق السياحي و المزيج المناسب له،ثم الفصل الثالث تطرق لواقع الساسة السياحية في الجزائر و علاقتها بالصناعة التقليدية و إستراتيجية الجزائر في تطويرها.الفصل الرابع تطبيقي حيث سردنا تقديم الولاية و المواقع السياحية لها و الطلب السياحي لمنتجاتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالصناعات التقليدية، السياحة، الخدمات، التسويق السياحي، غردايةen_US
dc.titleدور التسويق السياحي في إنعاش الصناعة التقليدية و الحرفية دراسة ميدانية حالة مدينة غردايةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.