Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4097
Titre: التحالفات الإستراتيجية كأداة لتحسيين القدرة التنافسية للمؤسسات الإقتصادية دراسة حالة :صناعة الأدوية في الجزائر مشاكل و تحديات و إبراز دور التحالفات الإستراتيجية في مواجهتها
Auteur(s): Benazza, Mohamed el amine
Mots-clés: الأداء، التحالفات، الإستراتيجية، المؤسسة الإقتصادية، صيدال
Date de publication: 17-fév-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول خصص لدراسة و تحليل الأداء الإستراتيجي للمؤسسات الإقتصادية و الفصل الثاني تمحور حول الأسس النظرية لبناء التحالفات الإستراتيجية ،أما الفصل الثالث عرض إدارة التحالفات الإستراتيجية و الفصل الرابع عبارة عن دراسة حالة لواقع صناعة الأدوية بمجمع صيدال.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4097
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.