Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086
Titre: تقويم تدريس اللغة العربية بالأهذاف في المدرسة الإبتدائية
Auteur(s): Djabari, Samir
Mots-clés: اللغة العربية
المدرسة الإبتدئية
التعليم
Date de publication: 17-fév-2014
Résumé: لقد أصبحت الأهذاف التربوية تحدد نقطة انطلاق للعملية التربوية ، ففي مستوى الغايات و المرامي تحدد المشاريع الكبرى للتعليم ، و على مستوى أدنى الأهذاف العامةو الخاصة التي تحدد سيرورة الفعل التعليمي -التعلمي لهذايبرز مدى الاهتمام الذي حظي به التدريس بواسطة الأهذاف
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4086
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Djabari-samir mag.pdf8,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.