Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3581
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorKachekouche, Boumedienne-
dc.date.accessioned2014-01-31T20:26:44Z-
dc.date.available2014-01-31T20:26:44Z-
dc.date.issued2014-01-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3581-
dc.description.abstractلقد إعتمد في الفصل الأول من رسالة التسويق السياحي إلى مفهوم ظاهرة السياحة و تطورها ثم مدى المخلفات الإقتصادية و الإجتماعية التي تخلفها هذه الصناعة السياحية ،أما الفصل الثاني فقد خصص للتسويق مفهومه،توسع تطبيقه من قطاع السلع الملموسة إلى قطاع الخدمات و خاصة الخدمات السياحية.أما الفصل الثالث فقد تم التطرق فيه ألى أهمية التسويق السياحي ،المزيج التسويقي و إستراتيجيته،أما الفصل الرابع تمثل في دراسة لحالة السياحة في الجزائر و ذلك بعرض أهم المقومات السياحية ،أهم السياسات السياحية،أسباب عدم إرتقاء السياحة في الجزائر مع إقتراح التدابير اللازمة لتطوير السياحة في الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالسياحة, الصناعة السياحية, تسويق الخدمات, الجزائر.en_US
dc.titleالتسويق السياحي : مقاربة إقتصادية و إجتماعية حالة الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق-السياحي-:-مقاربة-إقتصادية-و-إجتماعية-حالة-الجزائر.pdf3,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.