Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3316
Titre: دراسة قياسية لوفاء المستهلك بإستعمال سلاسل ماركوف
Auteur(s): Saidi, Tarek
Mots-clés: الزبون, التسويق, الوفاء, المستهلك الجزائري, الشراء, سلاسل ماركوف.
Date de publication: 14-jan-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول من الرسالة تطرق إلى دراسة مكانة الزبون في الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة،الفصل الثاني تمحور حول قرارات الشراء و أهم المؤثرات في سلوك المستهلك،الفصل الثالث خصص لوفاء المستهلك،الفصل الرابع عبارة عن دراسة تطبيقية قياسية بإستعمال سلاسل ماركوف.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3316
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دراسة-قياسية-لوفاء-المستهلك-بإستعمال-سلاسل-ماركوف.pdf3,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.