Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278
Titre: تأثير الإعلان على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة لمنتجات شركة موبيليس
Auteur(s): Bouanani, Hakima
Mots-clés: سلوك المستهلك, الزبائن, التسويق, الإعلان, شركة الهواتف النقالة, الترويج.
Date de publication: 4-jan-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الاول من البحث خصص لدراسة سلوك المستهلك و علاقته بالتسويق الحديث ثم دراسة نظرية حول سلوك المستهلك و تطوره و أنواعه و خصائصه و العوامل المؤثرة فيه و كذا عملية الشراء،أما الفصل الثاني فقد خصص لدراسة الترويج و الإعلان خاصة،أما الفصل الثالث يناقش تأثير الغعلان على سلوك المستهلك من خلال الدراسات السابقة و من خلال دراسة ميدانية لشركة موبيليس.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.