Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3241
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorZiani, Nadjia-
dc.date.accessioned2013-12-27T15:07:57Z-
dc.date.available2013-12-27T15:07:57Z-
dc.date.issued2013-12-27-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3241-
dc.description.abstractالفصل الأول للمذكرة خصص لماهية التسويق،وظيفته الإدارية و إستراتيجيته،أما الفصل الثاني تمحور حول سلوك المستهلك و العوامل المؤثرة فيه،و الفصل الثالث عرض العلاقة بين القرارت التسويقية و سلوك المستهلك و الفصل الرابع تطرق إلى نماذج سلوك المستهلك،أما الفصل الخامس عبارة عن دراسة ميدانية لسلوك المستهلك الجزائري.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتسويق، سلوك المستهلك، القرارات التسويقية، المستهلك الجزائريen_US
dc.titleأهمية دراسة سلوك المستهلك و إتخاذ القرارات التسويقية-تجاه سلعة شمبوان بمدينة تلمسان-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.