Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3229
Titre: دور الإعلان في تغيير سلوك المستهلك دراسة حالة بعض منتجات قطاع التبريد بأدرار المكيفات الهوائية نموذجا
Auteur(s): Ayed, Leila
Mots-clés: الإعلان، الترويج، التسويق، سلوك المستهلك، قطاع التبريد، ولاية أدرار
Date de publication: 25-déc-2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تضمن الفصل الأول من الدراسة تعريف التسويق،و الفصل الثاني إستهدف دراسة سلك المستهلك و التعاريف ذات الصلة به، ثم الفصل الثالث خصص لدراسة العوامل الداخلية و الخارجية المؤثرة في سلوك المستهلك، أما الفصلان الرابع و الخامس خصص لدراسة الترويج و الإعلان و في الفصل السادس تطرق إلى دور الإعلان في تغيير سلوك المستهلك ن أخيرا الفصل السابع كان دراسة ميدانية لقطاع التبريد بولاية أدرار و المكيفات نموذجا.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3229
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.