Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3212
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenachenhou, Sidi mohamed-
dc.date.accessioned2013-12-21T14:46:55Z-
dc.date.available2013-12-21T14:46:55Z-
dc.date.issued2013-12-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3212-
dc.description.abstractتشمل الدراسة النظرية للرسالة تقديم أهم المفاهيم المتعلقة بالقيمة و السعر ،أما الفصل الثالث فقد خصص لأهم الطرق و السياسات التي تتبناها المؤسسة في تحديد سعر منتجاتها،أما الفصل الثالث فتطرق إلى دراسة ماهية و أهمية سلوك المستهلك،أما الفصل الرابع فقد خصص لسرد آلية إدراك السعر و القيمة من طرف المستهلك،و للتمكن من معرفة مامدى العلاقة جودة/سعر على تحقيق حالة الإشباع لدى المستهلك خصص الفصل الخامس لهذا الغرض،و أخيرا الفصل السادس قدم من خلاله دراسة إدراك المستهلك الجزائري أثناء عملية الشراء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالسعر، المستهلك، المنتوج، القيمة، السوق الجزائري، الجودةen_US
dc.titleتأثير السعر على قرار الشراء دراسة حالة لمستهلكي الأحذية بتلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تأثير-السعر-على-قرار-الشراء-دراسة-حالة-لمستهلكي-الأحذية-بتلمسان.pdf5,32 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.