Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2765
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenmaghnia, Mohamed-
dc.date.accessioned2013-11-07T10:24:34Z-
dc.date.available2013-11-07T10:24:34Z-
dc.date.issued2013-11-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2765-
dc.description.abstractلقد شهدت المجتمعات المعاصرة في الآونة الأخيرة تطورا ملحوظا في مجال إنتاج السلع وتقديم الخدمات أفرزها التقدم الصناعي والتكنولوجي والتي تتسم في غالبيتها بالتعقيد سواء تعلق الأمر بالمنتجات من منقولات مادية أو عقارات على ّإختلاف أنواعها أو تقديم خدمات كذلك المتعلقة بخدمة الهاتف والبنوك وشكرات التأمين وخدمات الإعلام الآلي ووكالات السفر ... إلخ حيث يضطر طالبها في الكثير من الأحيان إلى التعاقد مع بائعي هذه السلع أو مقدمي الخدمات دون أدنى معرفة أو علم بطبيعة ما يتعاقد بشأنه مما قضى على توازن العلاقة العقدية التي كان يتمتع بها المشتري عموما خلال القرن التاسع عشر حيث كان الهدف الأساسي من النشاط الإقتصادي آنذاك هو إنتاج السلع لسد حاجيات الأفراد وأمام هذا الوضع بدت الهوة شاسعة في مجال العلم بين المستهلك طالب السلعة أو الخدمة وبين مقدمهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2005/2006;-
dc.subjectحق المستهلك ، الإعلام ، الإستهلاكen_US
dc.titleحق المستهلك في الإعلامen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister Droit en Droit

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
benmaghniya.pdf116,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.