Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25055
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | محسم ،فيلالي, ميمونة ، أمينة | - |
dc.date.accessioned | 2025-04-24T08:38:58Z | - |
dc.date.available | 2025-04-24T08:38:58Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25055 | - |
dc.description.abstract | يعتبر البعد الدرامي وراء كل لوحة فنية سر نجاحها وتقبلها من طرف المشاهد وتتمثل وظيفة الفنان التشكيلي بطرح الأفكار والأحداث وتجسيدها داخل ايطار الصورة الفنية المجمدة التي تحكي قصصا وعبرا تأثرت بها مختلف الفنون الأخرى وخاصة في المجال السينمائي حيث نلاحظ أن العديد من المخرجين استغلوا شهرة اللوحات وما تحمله من أبعاد دراماتيكية وتحويلها إلى أعمال سينمائية شهيرة نالت إعجابا كبيرا وسط النقاد والجمهور في كل أرجاء العالم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | البعد الدرامي ،اللوحة الفنية، المشاهد، الفنون ، الفنان التشكیلي، السینما، أعمال سينمائية | en_US |
dc.title | البعد الإيحائي الدرامي في الفن التشكيلي فيلم جورنيكا أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
البعد_الإيحائي_الدرامي_في_الفن_التشكيلي_فيلم_جورنيكا_أنموذجا.pdf | 4,2 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.