Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24987
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسلطان, زكي-
dc.date.accessioned2025-04-13T13:42:59Z-
dc.date.available2025-04-13T13:42:59Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24987-
dc.description.abstractالمسرح وسيلة تثقيف المجتمعات وتقديم رسائل للجمهور ، عرف عدة اتجاهات في مراحل تطوره ونجد بريشت من كبار المسرح الذين سهروا على تغييره ،وجاء ليخالف قواعد المسرح الكلاسيكي بمسرحه الملحمي. كان المخرج التونسي الكبير فاضلالجعايبيمهتما ببريشت وكان قريبا منه،فاستغل قواعده كالتغريب وكسر الجدار الرابع في بناء مسرحه العربي ، ووضع للمسرح التونسي مكانة مرموقة بين الشعوبen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالمسرح التونسي،فاضلالجعايبي،التغريب،الشعوبen_US
dc.titleالكتابة الدرامية في المسرح التونسي فاضل الجعايبي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الكتابة_الدرامية_في_المسرح_التونسي_فاضل_الجعايبي_نموذجا.pdf2,23 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.