Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24943
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عقون, أمبنة | - |
dc.date.accessioned | 2025-03-18T10:27:08Z | - |
dc.date.available | 2025-03-18T10:27:08Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24943 | - |
dc.description.abstract | تطرقنا في بحثنا إلى مدخل وثلاثة فصول حيث أدركنا من خلال ماهية الإخراج وقد تنوعت فيه التعاريف والرؤية الخاصة لكل مبدع ونظريته، ومدى تأثير المسرح الجزائري بالتيارات الإخراجية العالمية وصولا إلى الإخراج بالشكل المتعارف عليه. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | الرؤية الإخراجية، المسرح الجزائري، عبد القادر علولة | en_US |
dc.title | الرؤية الإخراجية في المسرح الجزائري المعاصر مسرحية موت الذات الثالثة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الرؤية_الإخراجية_في_المسرح_الجزائري_المعاصر_مسرحية_موت_الذات_الثالثة_أنموذجا.pdf | 970,08 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.