Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24899
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوعريشة،بوزار, راضية ،فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2025-03-12T11:35:28Z | - |
dc.date.available | 2025-03-12T11:35:28Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24899 | - |
dc.description.abstract | تناول البحث قضية التزاحم اللغوي في الأداء اللغوي لدى المتعلم في أولى المراحل الدراسية ألا وهي المرحلة الابتدائية التي تمثل نقطة اِنطلاق بناء الشخصية اللغوية للمتعلم بعيدا عن كل ما له تأثر سلبي على مستويات اللغة (الصوتية، الصرفية، النحوية، الدلالية والمعجمية)، وهو ما تم البحث فيه خلال مراحل الدراسة النظرية والميدانية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | التّزاحم، التعليمية، اللغات، المنهاج. | en_US |
dc.title | أثر التزاحم اللّغوي في تعلم اللّغة العربية الفصحى في مرحلة التعليم الابتدائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر_التزاحم_اللّغوي_في_تعلم_اللّغة_العربية_الفصحى_في_مرحلة_التعليم_الابتدائي.pdf | 2,86 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.