Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2474
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBoukhatem, Nadira-
dc.date.accessioned2013-07-04T09:52:25Z-
dc.date.available2013-07-04T09:52:25Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2474-
dc.description.abstractيعد تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية دائمًا مهمة صعبة. اللغة الإنجليزية في الجزائر تخدم غرض محدود للغاية. ومع ذلك، فهو مهم جدًا للتنمية الاجتماعية والتكنولوجية. لذلك، من الأفضل إجراء الدراسات التشخيصية في مجالات ومهارات لغوية مختلفة أن يعرف المعلم أنواع المشكلات والعوامل المرتبطة بها. ومن المتوقع أن تساعد مثل هذه المحاولات في تطور محتمل لبعضها بشكل مثمر ومتوافق استراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من الناتج الأكاديمي. التربويون لديهم وجهات نظر مختلفة فيما يتعلق بتدريس اللغة الإنجليزية والتي قد تتطلب الترجمة من اللغة الأولى إلى اللغة الهدف والعكس. Teaching English as a foreign language is always a challenging task. English in Algeria serves a very limited purpose. Yet, it is very important for social as well as technological development. Therefore, diagnostic studies should better be undertaken in different language areas and skills so that the teacher may know the types of problems and the corresponding factors. Such attempts are expected to helpful in possible evolution of some fruitful and compatible strategies in order to yield the maximum academic output. Pedagogues have different views regarding English language teaching which occasion may allay involve translation from first language to the target language and vice versa.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectاللهجة ؛ اللغة الإنجليزية ؛ ثنائية اللغة ؛ علم الأصوات ؛ التأثير التداولي-
dc.titleتاثير المنطوق العامي في المستعمل الانجليزيen_US
dc.title.alternativeدراسة تداولية للمستوى الصوتي الوظيفي-
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تاثير_المنطوق_العامي_في_المستعمل_الانجليزي.pdf10,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.