Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24397
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن علي, هاجر-
dc.date.accessioned2025-01-27T08:44:15Z-
dc.date.available2025-01-27T08:44:15Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24397-
dc.description.abstractعنوان مذكرتي هو المقاربة النصية في النحو والصرف– السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب/فلسفة أنموذجا–وقد تطرقت فيها إلى أهم طرق التعليم والإصلاحات التي طرأت عليها، وحاولت ان أبين كيف ساهمت المقاربة النصية في عملية تعليم القواعد النحوية والصرفية، وكيف استطاعت المقاربة النصية أن تسد الفجوات والنقائص التي لم تستطع تصحيحها المقاربات السابقة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالمقاربة النصية ،آداب،فلسفة ،النحو والصرفen_US
dc.titleالمقاربة النصية في النحو والصرف السنة الثالثة ثانوي شعبة آداب فلسفة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.