Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24279
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorآغا, حسيبة-
dc.date.accessioned2025-01-21T09:34:11Z-
dc.date.available2025-01-21T09:34:11Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24279-
dc.descriptionحاولنا من خلال هذه الدراسة التطرق إلى صورة المرأة في الإشهار التلفزيوني وانعكاساته على الهوية الثقافية للمجتمع الجزائري عن طريق دراسة أنثروبولوجية للجنوب الغربي ولاية النعامة نموذجا، وحاولنا من خلال ذلك الإجابة على الإشكالية والفرضيات التي اقترحناها في هذا البحث. Through this study, we tried to address the image of women in television advertising and its repercussions on the cultural identity of Algerian society through an anthropological study of the southwestern province of Naama as an example. Through that, we tried to answer the problem and hypotheses that we proposed in this research.-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcenen_US
dc.subjectصورة المرأة ؛ الإشهار التلفزيوني ؛ الهوية الثقافية-
dc.titleالمرأة في الإشهارالتلفزيوني وإنعكاساته على الهوية الثقافية للمجتمع الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Anthropologie



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.