Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24031
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عثماني ،مير, معمر ،محمد | - |
dc.date.accessioned | 2025-01-13T08:57:00Z | - |
dc.date.available | 2025-01-13T08:57:00Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24031 | - |
dc.description.abstract | مست ظاهرة التجريدية معظم الفنون لاسيما فن الخط العربي، حيث برز فنانون جزائريون أبدعو ا في فن الحروفيات بتوظيف أساليب مختلفة تنوعت فيه ا أشكال الخط العربي المعاصر. تهدف هذ ه الدراسة البحثية إلى تسليط الضوء على اعمال الفنان "محمو د طالب" الفنان التشكيلي الجزائري حيث تبرز هذ ه الدراسة حيثيات التجريد اللوني مع الحرف العربي في لوحات تنوعت بين النحت والكتابة لمعرفة أين تصنف هذ ه الأعمال ،حيث وجدنا أنها أعمال تجريدية تميزت بضاهرة التجريدية وعكست الجانب الفني في الخط العربي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | تجريدية الخط ، فن الحروفيات ،الخط المعاصر ، نحت الحرف، الخط العربي | en_US |
dc.title | تجريدية الخط العربي دراسة أعمال الفنا ن محمود طالب أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تجريدية_الخط_العربي__دراسة_أعمال_الفنان_محمود_طالب__أنموذجا.pdf | 2,91 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.