Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24031
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعثماني ،مير, معمر ،محمد-
dc.date.accessioned2025-01-13T08:57:00Z-
dc.date.available2025-01-13T08:57:00Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24031-
dc.description.abstractمست ظاهرة التجريدية معظم الفنون لاسيما فن الخط العربي، حيث برز فنانون جزائريون أبدعو ا في فن الحروفيات بتوظيف أساليب مختلفة تنوعت فيه ا أشكال الخط العربي المعاصر. تهدف هذ ه الدراسة البحثية إلى تسليط الضوء على اعمال الفنان "محمو د طالب" الفنان التشكيلي الجزائري حيث تبرز هذ ه الدراسة حيثيات التجريد اللوني مع الحرف العربي في لوحات تنوعت بين النحت والكتابة لمعرفة أين تصنف هذ ه الأعمال ،حيث وجدنا أنها أعمال تجريدية تميزت بضاهرة التجريدية وعكست الجانب الفني في الخط العربي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectتجريدية الخط ، فن الحروفيات ،الخط المعاصر ، نحت الحرف، الخط العربيen_US
dc.titleتجريدية الخط العربي دراسة أعمال الفنا ن محمود طالب أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تجريدية_الخط_العربي__دراسة_أعمال_الفنان_محمود_طالب__أنموذجا.pdf2,91 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.