Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23962
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوعزة، دالي, سارة ،رحمة أحلام | - |
dc.date.accessioned | 2024-12-22T11:44:26Z | - |
dc.date.available | 2024-12-22T11:44:26Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23962 | - |
dc.description.abstract | سعت دراستنا في الجانب النظري إلى تبيان دور نشاط فهم المنطوق في تنمية القدرات التواصلية، من خلال ذكر بعض العوامل والأنشطة التي تساعد على ذلك لتلميذ السنة أولى ابتدائي، وكيفية اكتسابه للمهارات اللغوية وأهميتها في عملية التواصل، ونجاح هذه الأخيرة لا يتم إلا بوجود عناصر التعليمية الأساسية معلم متعلم منهاج، أما الجانب التطبيقي فتطرقنا فيه إلى دراسة عينة متمثلة من معلم ومتعلم، حيث أظهرت نتائج الدراسات الميدانية أن نشاط فهم المنطوق هو القاعدة الأساس في بناء أنشطة اللغة العربية الأخرى، وهو من البيداغوجيات الحديثة التي جاءت بعد منهاج 2016م | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | القدرات التواصلية،فهم المنطوق ،لتلميذ السنة أولى ابتدائي | en_US |
dc.title | نشاط فھم المنطوق ودوره في تنمية القذرات التواصلية لتلميذ السنة أولى ابتدائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
نشاط_فھم_المنطوق_ودوره_في_تنمية_القذرات_التواصلية_لتلميذ_السنة_أولى_ابتدائي.pdf | 4,4 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.