Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23835
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشويب, صورية,فاطمة الزهراءطفياني-
dc.date.accessioned2024-12-11T12:59:42Z-
dc.date.available2024-12-11T12:59:42Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23835-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الموسومة بالأهداف التعليمية في منهاج اللغة العربية للسنة الرابعة متوسطة ا نموذجا الى الوقوف على الاهداف التي وضعتها المنظمة التربوية من خلال برنامج السنة الرابعة متوسطة وجاءت مقسمة الى شقين نظرية وتطبيقي، تضمن الجانب النظري اهم المفاهيم المتعلقة بالمنهاج التربوية ومكوناته واهدافه التعليمية، اما الدراسة التطبيقية فتمثلت في دراسة ميدانية وزعت خلالها استبيانات على اساتذة اللغة العربية أتصل في الخاتمة الى مجموعة من النتائج واهم التوصيات المقترحةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالاهداف التعليمية-المنهاج -اللغة العربيةen_US
dc.titleالأهداف التعليمية في منهاج اللغة العربية السنة الرابعة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.