Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23809
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن دادة, أمينة,عبد الإله بن قانة | - |
dc.date.accessioned | 2024-12-09T13:51:42Z | - |
dc.date.available | 2024-12-09T13:51:42Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23809 | - |
dc.description.abstract | استعمل الفنان اللوحة الفنية كوسيلة في تعبير عن أفكاره وبلوغ أهدافه ومع تطور الزمن تط ور الفن التشكيلي حتى بلغ ذروته وأصبح يتماشى مع متطلبات العصر ومن هنا ظهرت تسمية الفن المعاصر وما صاحب هذا المصطلح من تجديد حتى لحق الى تغيير ما في الطبيعة وظهر اتجاه خاص بها ألا وهو فن الأرض. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | اللوحة الفنية، فن المعاصر، فن الارض | en_US |
dc.title | بناء اللوحة الفنية في الفن المعاصر فن الأرض نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عادة_تھيئة_حديقة_الحوض_الكبير_تلمسان_إلى_حديقة_معاصرة.pdf | 8,23 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.