Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22672
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن شوك, أنوار-
dc.date.accessioned2024-06-03T10:51:55Z-
dc.date.available2024-06-03T10:51:55Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22672-
dc.description.abstractبعد ظهور علم التعليمية، بدأت تتفرع عنه بعض العلوم ومنها علم الصعوبات التعليمية، والفروقات الفردية الذي تسعى الأسرة التربوية من خلاله إلى معالجة الاختلالات والصعوبات التي يلاقيها بعض المتعلمين من العاديين وذوي الإعاقة بأنواعها خاصة البصرية والتي هي موضوع دراستنا، نهدف في ضوئها إلى بيان أوجه المقارنة بين الفئتين من وجهة نظر المعلمين بمرحلة التعليم الابتدائي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالصعوبات التعليمية، الفروقات الفردية، المبصرون، المكفوفون، القراءة، التعليم الابتدائي.en_US
dc.titleالصعوبات التعليمية والفروقات الفردية في اللغة العربية عند تلاميذ الطور الابتدائي المكفوفون والمبصرون دراسة مقارنةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.