Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22600
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحلابي, حورية-
dc.date.accessioned2024-05-29T14:55:08Z-
dc.date.available2024-05-29T14:55:08Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22600-
dc.description.abstractيبرز البحث أهمّية مناهج اللّغة العربيّة في الطّور الثّانوي ، فهي جزء من المشروع التّربوي، وعمليّة ديناميكيّة قائمة أساسا على ما يقدّم من قواعد و أسس و معارف لتعلّم لغة خاصّة ثمّ تحسينها باستمرار، وللارتقاء بالفعل التّعليمي ونجاحه، لابدّ من بناء مناهج سليمة لتدريس اللّغة العربية، وقد أولت طرائق التّدريس الحديثة أهميّة للمتعلّم فهو محور الفعل التّعليمي، وبوصلته، وجعلت من المعلّم الوسيط بينهما، ومن المؤكد أنّ اللّغة لا تحقّق الازدهار المطلوب إلاّ من خلال تعليم ذي جودة عالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectمناهج اللّغة العربيّة، الطّور الثّانوي، المشروع التّربوي، المعلّم، المتعلّم، الفعل التّعليميّen_US
dc.titleمناهج اللغة العربية في الطور الثانوي دراسة لسانية في حقل تعليمية اللغةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.