Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22596
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بردق, عبد الوهاب | - |
dc.date.accessioned | 2024-05-29T14:03:50Z | - |
dc.date.available | 2024-05-29T14:03:50Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22596 | - |
dc.description.abstract | منذ أواسط القرن العشرين حتى يومنا هذا لمع ميدان الفن بحلة لم يسبق له أن ارتداها من قبل نتيجة تلك الثورة التي مست جميع المجالات، وأمطرتها بوابل غير منقطع من الاختراعات والإبداعات والنظريات والأفكار...، فأصبحت الفنون تضم جميع المفاهيم والإيديولوجيات وكسّرت كل القيود والضوابطرافعة راية الحرية والتجديد، فالفن التشكيلي المعاصر في الجزائر يتطلب تتبع المراحل التاريخية لتطور الفن التشكيلي في الجزائر، والبحث عن مصادره، وصولاً إلى تجليات مظاهر المعاصرة والتجديد، بتناول أعمال الفنان طالب محمود كنموذج للفن التشكيلي المعاصر في الجزائر. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفن التشكيلي المعاصر، طالب محمود، التجديد | en_US |
dc.title | الفن المعاصر في الجزائر من خلال بعض المعروضات متحف الفن الحديث و المعاصر بوهران | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الفن_المعاصر_في_الجزائر_من_خلال_بعض_المعروضات_متحف_الفن_الحديث_و_المعاصر_بوهران.pdf | 55,64 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.