Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22593
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عيساوية, سفيان | - |
dc.date.accessioned | 2024-05-29T13:12:00Z | - |
dc.date.available | 2024-05-29T13:12:00Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22593 | - |
dc.description.abstract | يعتبر التقدم في برامج تعليم اللغات سواء كانت لغة أم أو لغة أجنبية من العوامل التي تساهم بشكل كبير في استمرار وتطوير هذه اللغات، وأن التغيير في برامج التعليم يساعد على تحجر هذه اللغات وتخلفها أو انفتاحها وتطورها. وتعيش السياسة التعليمية في الجزائر خاصة في المرحلة الابتدائية تحديات كثيرة، لا سيما بعد التطور الرهيب لوسائل الاتصال وتدفق المعلومة من خلال الشبكة المعلوماتية، فهذه التحديات سواء كانت داخلية أو خارجية أصبحت تفرض على المنظومة التربوية والتعليمية برامج ومناهج تساهم في تطور اللغة الأم وانفتاحها على اللغات الأجنبية دون المساس بهُويّة الأفراد ومكوناتهم المجتمعية الأساسية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | اللغة ، الهُويّة ، برامج التعليم ، التعدد اللساني ، الصراع اللغوي | en_US |
dc.title | اللغة والهوية في برامج تعليم اللغات في الجزائر المرحلة الابتدائية أنمىذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
اللغة_والهوية_في_برامج_تعليم_اللغات_في_الجزائر_المرحلة_الابتدائية_أنموذجا.pdf | 8,66 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.