Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22593
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعيساوية, سفيان-
dc.date.accessioned2024-05-29T13:12:00Z-
dc.date.available2024-05-29T13:12:00Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22593-
dc.description.abstractيعتبر التقدم في برامج تعليم اللغات سواء كانت لغة أم أو لغة أجنبية من العوامل التي تساهم بشكل كبير في استمرار وتطوير هذه اللغات، وأن التغيير في برامج التعليم يساعد على تحجر هذه اللغات وتخلفها أو انفتاحها وتطورها. وتعيش السياسة التعليمية في الجزائر خاصة في المرحلة الابتدائية تحديات كثيرة، لا سيما بعد التطور الرهيب لوسائل الاتصال وتدفق المعلومة من خلال الشبكة المعلوماتية، فهذه التحديات سواء كانت داخلية أو خارجية أصبحت تفرض على المنظومة التربوية والتعليمية برامج ومناهج تساهم في تطور اللغة الأم وانفتاحها على اللغات الأجنبية دون المساس بهُويّة الأفراد ومكوناتهم المجتمعية الأساسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectاللغة ، الهُويّة ، برامج التعليم ، التعدد اللساني ، الصراع اللغويen_US
dc.titleاللغة والهوية في برامج تعليم اللغات في الجزائر المرحلة الابتدائية أنمىذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.