Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21278
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHadj slimane, Mohamed nadir-
dc.date.accessioned2024-01-08T13:03:43Z-
dc.date.available2024-01-08T13:03:43Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21278-
dc.description.abstractتتناول هذه الأطروحة تأثير سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن و تدعيم صورة العلامة التجارية و تبين إلى أي مدى يمكن لهذه الأخيرة تحسين فعالية المؤسسات و ضمان بقائها في محيط جد تنافسي. فبعد القيام بمسح لقياس ، أدبي حول متغيرات الدراسة المؤثرة على وفاء الزبون، اقترحنا تأكيد نموذج نظري باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية بمدينة تلمسان (غرب الجزائر).Danone زبون للعلامة 103 كل متغيرات و مؤشرات هذا الأخير و ذلك من خلال استهداف لقد كشفت نتائج الدراسة الى أن إتصال العلامة التجارية و صورتها و كذا الجودة المدركة و التجربة و الثقة قد أث ر كلها تأثيرا ت إيجابيا كما أشارت النتائج ا ، على رضا الزبائن بالعلامة أيض إلى أن رضا الزبائن قد أثر هو الآخر إيجابيا على وفائهم للعلامة. و بالتالي تم تأكيد كل الفرضيات الموضوعة في البحث و إبراز مدى أهمية المتغيرات المؤثرة في وفاء الزبائن للعلامة التجارية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2018/2019-
dc.subjectإتصال العلامة، تجربة العلامة، صورة العلامة، الجودة المدركة، الثقة، الرضا، الوفاء، نموذج بالمعادلات الهيكليةen_US
dc.titleDanone أثر سياسة إتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا ووفاء الزبائن للعلامة التجارية : دراسة حالة زبائن العلامةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.