Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20218
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | محجوب, حنان | - |
dc.date.accessioned | 2023-05-10T13:21:22Z | - |
dc.date.available | 2023-05-10T13:21:22Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20218 | - |
dc.description.abstract | إن التربية عملية اجتماعية تختلف من مجتمع لأخر حسب طبيعة المجتمع والقوى الثقافية المؤثرة فيه التي يعيش على أساسها الفرد فمعنى ذلك أن التربية تشق أهدافها وتسوغ نفسها حسب أهداف المجتمع. والأنشطة التربوية هي أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها العمل المدرسي وذلك لربطها بين النظري والتطبيقي هذا من جانب، وإشباع حاجات المتعلمين بتقديم ما يتوافق مع ميولهم واتجاهاته من جانب آخر فقد انطلقنا من فرضية أن الأنشطة التربوية تعمل على دمج التلاميذ في الحياة الواقعية وتساعدهم على حلّ مشاكل الحياة كما أن تعمل على تطويرهم جسميا وذهنيا | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | العمل المدرسي التلاميذ | en_US |
dc.subject | الأنشطة التربوية | en_US |
dc.subject | التربية | en_US |
dc.title | فعالية الأنشطة التربوية في تحقيق عملية تعليمية بطور متوسط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Mehdjoub-Hanan.pdf | 1,04 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.