Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20014
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBelmokdem, Yahia-
dc.date.accessioned2023-02-27T08:32:37Z-
dc.date.available2023-02-27T08:32:37Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20014-
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة رصد واقع الجامعة الجزائرية في ظل التغيرات البيداغوجية التي شهدتها منذ تبني النظام البيداغوجي (ل، م، د)، معتمدين في ذلك على المنهج الكيفي النقدي وتقنية المقابلة المدعمة بتقنية تحليل المحتوى، لنخلص في الأخير إلى مخرجات الجامعة في هذا الاطار، والتي توحي بعدم استقرار منظومة التعليم الجامعي إن لم تتخذ الإجراءات العاجلة والصارمة في نفس الوقت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالجامعة ؛ التغيّر ؛ النّظام البيداغوجي ل، م ، د ؛ الطالب الجامعي ؛عقلنة اللاعقلانيةen_US
dc.titleواقع الجامعة الجزائرية و مظاهر التغير الاجتماعي الاجتماعي في ظل نظام (ل، م، د) مقاربة سوسيوتاريخيّة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية .en_US
dc.title.alternativeجامعة تلمسان نموذجا-
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Sociologie



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.