Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19661
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سعدي, عبد النور | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-27T08:17:12Z | - |
dc.date.available | 2022-11-27T08:17:12Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19661 | - |
dc.description.abstract | تسعى هذه الدراسة الى البحث في المسرح الجزائري بين ملحمية بريخت و عبثية صمويل بيكيت , وجدت هذه الاتجاهات مكانا لغرس افكارها , اما بالنسبة لمسار المسرح الجزائري فهو حافل بالكثير من الانجازات المسرحية لدى كبار المسرحيين تحت ظل المسرح الملحمي وهو الطريق للعبثية , ليستلهم منها افكارها ومن بينهم في العبثية الدراماتورجي حليم زدام , وفي الملحمية نجد الطيب الصديق , عبدالرحمان كاكي وصلاح عبد الصبور | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | بريخت | en_US |
dc.subject | صمويل بيكيت | en_US |
dc.subject | العبثية | en_US |
dc.subject | الملحمية | en_US |
dc.subject | المسرح الجزائري | en_US |
dc.title | المسرح الجزائري بين ملحمية بريخت و عبثية صمويل بيكيت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Saadi-Abd enour.pdf | 1,26 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.