Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19646
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمجاهدي, سوميّة-
dc.contributor.authorموالك, سارة-
dc.date.accessioned2022-11-17T11:05:26Z-
dc.date.available2022-11-17T11:05:26Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19646-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى بيان واقع استخدام الوسائل التّعليميّة في ظل النظم التّربوية الحديثة وأثرها في التّحصيل المدرسي لتلاميذ السنة أولى ابتدائي، وقد جاءت في مجملها كأنموذج للإحاطة بواقع تكنولوجيا التعليم في ضوء الإصلاحات التّربوية الجديدة، كما حاولنا أن نبيّن الأثر الإيجابي لهذه الوسائل التّعليميّة في التّحصيل المعرفي للمتعلمين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإصلاحen_US
dc.subjectالمنظومة التّربويةen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.subjectالتّعليم والتعلمen_US
dc.subjectالوسائل التّعليميّة الحديثةen_US
dc.titleتطوّر الوسائل التّعليميّة في ظلّ النّظم التّربويّة الحديثة وأثرها في التّحصيل المدرسيen_US
dc.title.alternativeالطّور الابتدائي السّنة الأولى أنموذجاًen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Medjahdi-Soumia.pdf3,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.